البريطاني فروم يبدأ موسم سباقات الدرّاجات في أستراليا

الحياة 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 سيبدأ كريس فروم الفائز بسباق فرنسا للدراجات ثلاث مرات، موسم 2017 في أستراليا بالمشاركة في أحد السباقات العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي للدراجات في فيكتوريا، قبل أن يدافع عن لقبه في سباق هيرالد صن.

 

 

 

وقال فروم في بيان اليوم (الخميس): "أتطلع لبداية موسمي مرة أخرى في أستراليا. أحب التسابق في أستراليا. الطقس يكون رائعا والجماهير تخرج لتساند المتسابقين. هذا يجعل الأمر أكثر متعة (...)، التسابق صعب دائما وقوي للغاية والمنافسة تكون قوية. لذا هو المكان المثالي لبداية عامي. انتهجت الأمر نفسه في العام الماضي، وشعرت أنه أمر رائع لبداية موسمي".

 

 

وسيشارك الكولومبي استيبان تشافيز وصيف بطل سباق إيطاليا أيضا في السباقين، وفي هذا الإطار قال: "فروم بالتأكيد سعيد بما حقّقه في الموسم الماضي بالفوز بسباق هيرالد صن، ثم سباق فرنسا لذا فنحن نتطلع للسير على هذا النهج (...)، بدأت التدريب مبكرا وهذا أمر جديد بالنسبة لي. لكن أهم شيء أنني أشعر بحافز كبير. أنا سعيد لفعل ذلك وسأقدم كل ما لدي بنسبة مائة في المائة".


الخبر | البريطاني فروم يبدأ موسم سباقات الدرّاجات في أستراليا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحياة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق