سان أنطونيو يهزم دالاس في دوري السلة الأميركي

الحياة 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فاز سان أنطونيو سبيرز على مضيفه دالاس مافريكس 94-87 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين الأربعاء، بفضل 23 نقطة من لاعبه البديل باتي ميلز.

 

وهذا هو الفوز رقم 15 لدالاس خلال الموسم الحالي مقابل أربع هزائم وهو سابع فوز على التوالي لسان انطونيو في مواجهة دالاس مافريكس الذي لم يحقق سوى ثلاثة انتصارات هذا الموسم مقابل 14 هزيمة.

 

ونجح سبيرز في تعويض تأخره بفارق 13 نقطة في الربع الثالث ليخرج فائزاً بفضل 15 نقطة في الربع الأخير من لاعبه الاسترالي ميلز.

 

وقرر جريج بوبوفيتش مدرب سان أنطونيو إراحة عدد من لاعبيه البارزين مثل باو جاسول ومانو جينوبيلي في حين جلس الفرنسي طوني باركر على مقاعد البدلاء ولم يشارك.

 

وفي مباريات أخرى فاز نيويورك نيكس على مضيفه مينيسوتا تيمبروولفز 106-104. وفي ملعبه فاز أوكلاهوما سيتي ثاندر على واشنطن ويزاردز 126-115 في الوقت الإضافي بفضل راسل وستبروك الذي واصل تألقه. 

 

وحقق وستبروك الثلاثية المزدوجة (تريبل دابل) الرابعة على التوالي والتاسعة هذا الموسم والسادسة والأربعين في مسيرته، بواقع 35 نقطة مع 14 متابعة و11 تمريرة حاسمة.


الخبر | سان أنطونيو يهزم دالاس في دوري السلة الأميركي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحياة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق