ألونسو وفيدال مهدّدان بالغياب عن مواجهة ماينتس

الحياة 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مدرّب بايرن ميونخ، كارلو أنشيلوتي، إنّ الشكوك تحيط بمشاركة ثنائي الوسط تشابي ألونسو وأرتورو فيدال أمام ماينتس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم غداً (الجمعة) بسبب الإصابات.

وأشار إلى أنّ حسم موقف الإثنين سيكون بعد التمرين الأخير قبل المباراة. ويطمح بايرن لرقم قياسي بالتتويج باللقب للمرة الخامسة على التوالي لكنه تراجع للمركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف رازن بال شبورت لايبزيغ الصاعد للأضواء بعد سلسلة من النتائج السلبية مؤخراً. ويواصل فيدال التعافي من إصابة تعرّض لها خلال فترة التوقف الدولي مع تشيلي الشهر الماضي. وأصيب فيدال خلال التعادل بدون أهداف مع كولومبيا في العاشر من تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي لكنّه بدأ أساسياً في الفوز 3-1 على أوروغواي بعد خمسة أيام ممّا أغضب مسؤولي بايرن. وقال أنشيلوتي للصحافيين: "لا يزال يعاني من الإصابة. يجب أن أشاهده في تمرين اليوم قبل تحديد مصيره." وأضاف: "لست سعيداً بموقف فيدال. من الطبيعي أن يترك النادي لاعباً لخوض مباريات دولية لكنّ مشاركته في المباراة الثانية مع تشيلي لا أراها طبيعية". ولم يعط أنشيلوتي أي تفاصيل بشأن إصابة ألونسو لكنّه قال إنه عانى في الأيام الماضية. وخسر بايرن - المتأهل لمراحل خروج المهزوم في دوري أبطال أوروبا - صدارة الدوري لصالح لايبزيغ قبل جولتين وشدّد أنشيلوتي على ضرورة استعادتها غداً (الجمعة). وسيواجه لايبزيغ اختباراً صعباً أمام شالكه بعد غد السبت. وتابع المدرّب الإيطالي: "بالتأكيد هذا وقت مناسب لاستعادة الصدارة. من المهم بلوغ القمة في أقرب وقت ممكن لكنّ الأهم هو البقاء عليها في آخر مباراة".


الخبر | ألونسو وفيدال مهدّدان بالغياب عن مواجهة ماينتس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحياة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق