عاجل

اليوم السابع اخبار عاجلة خدعة جديدة لإجبار مستخدمى آيفون على الاتصال بخدمات الطوارئ

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم متابعين موقع تركيات الاخباري اخر اخبار المملكة السعودية واخر اخبار مصر اليوم و اخبار العالم علي مدار الساعة حيث نرصد جميع الاخبار من كافة المصادر ونقوم بعرضها هنا في الموقع وجاء في تفاصيل الخبر كالاتي ..


اخر اخبار مصر اليوم كتبت زينب عبد المنعم

انتشرت على الإنترنت هذه الأيام مزحة مصممة لخداع مستخدمى آيفون للاتصال بخدمات الطوارئ، إذ يطلب من مستخدمى هاتف أبل تشغيل سيرى والتحدث معها ولفظ رقم 108 غير مدركين عواقب استخدام هذا الرقم، ففور نطقه يبدأ المساعد الرقمى بالاتصال بخدمات الطوارئ فى المنطقة المحلية لهاتف المستخدم.

ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "إندبندنت" البريطانية، ورغم كونها مزحة غير مؤذية للكثيرين، إلا أن الاستخدام المستمر لها، تسبب فى إزعاجا خدمات الطوارئ، إذ يتسبب الضغط المستمر على خدمات الطوارئ فى مشاكل تقنية خطيرة.

وتمادى البعض فى خداع أصدقائهم ونشر هذه الخدعة عبر الإنترنت عن طريق مطالبة المستخدمين بإغلاق عيونهم لمدة خمس ثوان بعد قول "108"، لأن ذلك يمنعهم من رؤية ما يحدث ووقف المكالمة قبل إجرائها.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

متابعين موقع تريكات الاخباري نشكرك لمتابعة موقعنا الاخباري بشكله الجديد و للمزيد حول هذا الموضوع من اخبار السعودية واخبار مصر والعالم تبعونا ليصلكم كل جديد عبر موقع تريكات الاخباري بحلته الجديدة

الخبر | اليوم السابع اخبار عاجلة خدعة جديدة لإجبار مستخدمى آيفون على الاتصال بخدمات الطوارئ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق