عاجل

اليوم السابع اخبار عاجلة الرئيس الفلبينى يصف النواب الأوروبيين بـ"المجانين"

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم متابعين موقع تركيات الاخباري اخر اخبار المملكة السعودية واخر اخبار مصر اليوم و اخبار العالم علي مدار الساعة حيث نرصد جميع الاخبار من كافة المصادر ونقوم بعرضها هنا في الموقع وجاء في تفاصيل الخبر كالاتي ..


اخر اخبار مصر اليوم كتب: هانى محمد

وصف الرئيس الفلبينى، رودريغو دوتيرتى، النواب الأوروبيين بـ "المجانين"، وذلك فى رده على قرار للبرلمان الأوروبى الأسبوع الماضى "العدد الكبير للإعدامات خارج إطار القضاء" فى الحرب على المخدرات.

 

وقال دوتيرتى الذى يقوم بزيارة رسمية إلى العاصمة البورمية نايبيداو: حسب ما نشرت وكالة "أرم نيوز"، "لا أفهم هؤلاء المجانين، لماذا تحاولون فرض أنفسكم؟ لماذا لا تهتمون بقضاياكم الخاصة؟".

 

وأضاف الرئيس الفيليبينى المعروف بصراحته وتوجيه شتائم لأى شخص ينتقده، "لماذا تأتون لإزعاجنا؟". وكان دوتيرتى انتخب العام الماضى، وتعهد حينها بالقضاء على المخدرات، وقد شن حملة أدت إلى مقتل عشرات الآلاف من الأشخاص من مهربين ومدمين. وفى قرارهم، طلب النواب الأوروبيون الأسبوع الماضى من الأمم المتحدة، أن تأمر بفتح "تحقيق دولى مستقل" حول هذه الجرائم غير القانونية.

 

لا يوجد المزيد من التعليقات.

متابعين موقع تريكات الاخباري نشكرك لمتابعة موقعنا الاخباري بشكله الجديد و للمزيد حول هذا الموضوع من اخبار السعودية واخبار مصر والعالم تبعونا ليصلكم كل جديد عبر موقع تريكات الاخباري بحلته الجديدة

الخبر | اليوم السابع اخبار عاجلة الرئيس الفلبينى يصف النواب الأوروبيين بـ"المجانين" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق