عاجل

اخبار اليوم ترامب يؤكد للعبادي استمرار الدعم الأمريكي للعراق في الحرب ضد "داعش"

مصراوي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم متابعين موقع تركيات الاخباري اخر اخبار المملكة السعودية واخر اخبار مصر اليوم و اخبار العالم علي مدار الساعة حيث نرصد جميع الاخبار من كافة المصادر ونقوم بعرضها هنا في الموقع وجاء في تفاصيل الخبر كالاتي ..

اخر اخبار مصر بغداد/واشنطن - (أ ش أ):
استقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض بواشنطن، الإثنين، رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، وعقب اللقاء بدأت جلسة مباحثات موسعة بين الوفدين العراقي والأمريكي برئاسة ترامب والعبادي.

ورحب الرئيس الأمريكي بالعبادي في البيت الأبيض، مؤكداً استمرار الدعم الأمريكي للعراق وشعبه في الحرب المشتركة الدولية ضد تنظيم "داعش" الإرهابي.

وأكد بيان مشترك عقب المباحثات التزام الولايات المتحدة الأمريكية مع العراق بشراكة شاملة تقوم على الاحترام المتبادل في ضوء اتفاقية الإطار الاستراتيجي "العراقية-الأمريكية" التي تحدد أطر التعاون في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية.

وقال الرئيس ترامب إن استضافة رئيس الوزراء العبادي في البيت الأبيض ضمن أوائل رؤساء العالم يأتي تقديرًا لدور العراق ودعماً للعلاقة الوثيقة التي تربط بين الشعبين الأمريكي والعراقي ولأهمية العلاقة بين حكومتي البلدين.

ويضم الوفد العراقي برئاسة العبادي وزراء الخارجية إبراهيم الجعفري والدفاع عرفان الحيالي والنفط جبار اللعيبي والإعمار والإسكان آن نافع أوسي.

متابعين موقع تريكات الاخباري نشكرك لمتابعة موقعنا الاخباري بشكله الجديد و للمزيد حول هذا الموضوع من اخبار السعودية واخبار مصر والعالم تبعونا ليصلكم كل جديد عبر موقع تريكات الاخباري بحلته الجديدة

الخبر | اخبار اليوم ترامب يؤكد للعبادي استمرار الدعم الأمريكي للعراق في الحرب ضد "داعش" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق