عاجل

اخبار اليوم "فيون": لا بد من حل "الحركات" التابعة للإخوان والتيار السلفي بالبلاد

مصراوي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم متابعين موقع تركيات الاخباري اخر اخبار المملكة السعودية واخر اخبار مصر اليوم و اخبار العالم علي مدار الساعة حيث نرصد جميع الاخبار من كافة المصادر ونقوم بعرضها هنا في الموقع وجاء في تفاصيل الخبر كالاتي ..

اخر اخبار مصر باريس - (أ ش أ):
دعا المرشح الرئاسي لليمين الفرنسي ﻓرانسوا فيون، الإثنين، إلى حل الكيانات التابعة للإخوان والتيار السلفي في فرنسا.

جاء ذلك في مداخلة فيون ردًا على سؤال حول العلمانية في فرنسا خلال المناظرة التلفزيونية الأولى التي شارك فيها، مساء الإثنين، ضمن المرشحين الخمسة الرئيسيين للانتخابات الرئاسية الفرنسية التي ستنطلق جولتها الأولى بعد نحو شهر.

وقال فيون:" هناك حركات في بلدنا تعلن انتماءها للإخوان أو التيار السلفي ولا بد من حلها".

ورأى فيون أنه على المسلمين أن يثوروا ضد تصاعد التطرف وأن يساعدوا الجمهورية على وقف هذا التوجه، مؤكدًا ضرورة مراقبة الأئمة و الخطب في الجوامع.

وأكد المرشح الرئاسي أن إثارة مسألة اندماج الجالية المسلمة في فرنسا لا يعد وصمًا للمسلمين، محذرًا من التهديد الذي يشكله التشدد، لافتًا إلى أن الغالبية العظمى من مسلمي فرنسا مندمجين في المجتمع.

متابعين موقع تريكات الاخباري نشكرك لمتابعة موقعنا الاخباري بشكله الجديد و للمزيد حول هذا الموضوع من اخبار السعودية واخبار مصر والعالم تبعونا ليصلكم كل جديد عبر موقع تريكات الاخباري بحلته الجديدة

الخبر | اخبار اليوم "فيون": لا بد من حل "الحركات" التابعة للإخوان والتيار السلفي بالبلاد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق