عاجل

اخبار الدوري المصري الحضرى يطلب الاحتراف فى ليرس البلجيكى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم متابعين موقع تركيات الاخباري اخر اخبار المملكة السعودية واخر اخبار مصر اليوم و اخبار العالم علي مدار الساعة حيث نرصد جميع الاخبار من كافة المصادر ونقوم بعرضها هنا في الموقع وجاء في تفاصيل الخبر كالاتي ..


اخر اخبار مصر اليوم كتب أحمد طارق

أكد عصام الحضرى، حارس مرمى فريق وادى دجلة والمنتخب الوطنى، أنه طلب من ماجد سامى مالك أندية دجلة، الاحتراف بنادى ليرس البلجيكى الذى يمتلكه، بداية من الموسم المقبل.

 

أضاف الحضرى، فى تصريحات لـ " اليوم السابع" ، أن طلب احترافه بـ"ليرس" بعيد تماماً عن ما يتردد حول وجود خلافات مع المدير الفنى أحمد حسام ميدو، مؤكداً أن علاقته بـ"العالمى" على أعلى مستوى ولا يوجد أى خلاف بينهما.

 

تابع السد العالى تصريحاته، مشيراً إلى أنه سيستمر مع الفريق الدجلاوى فى حالة عدم وجود إمكانية للانتقال لليرس البلجيكى، أو تلقى عرضاً للاحتراف يليق باسمه وتاريخه خلال الفترة المقبلة.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

متابعين موقع تريكات الاخباري نشكرك لمتابعة موقعنا الاخباري بشكله الجديد و للمزيد حول هذا الموضوع من اخبار السعودية واخبار مصر والعالم تبعونا ليصلكم كل جديد عبر موقع تريكات الاخباري بحلته الجديدة

الخبر | اخبار الدوري المصري الحضرى يطلب الاحتراف فى ليرس البلجيكى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق