عاجل

اخبار الدوري المصري مختار مختار: الاتفاق على تدريب الإنتاج الحربى لم يستغرق وقت طويل

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم متابعين موقع تركيات الاخباري اخر اخبار المملكة السعودية واخر اخبار مصر اليوم و اخبار العالم علي مدار الساعة حيث نرصد جميع الاخبار من كافة المصادر ونقوم بعرضها هنا في الموقع وجاء في تفاصيل الخبر كالاتي ..


اخر اخبار مصر اليوم كتب أحمد طارق

أكد مختار مختار المدير الفنى الجديد لفريق الإنتاج الحربى، أن الاتفاق على تولى قيادة الإنتاج جاء بعد التأكد من إستقالة شوقى غريب، لافتاً إلى أن المفاوضات مع المسئولين لم تستغرق وقت طويل، وانتهت سريعاً.

 

أضاف مختار، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" عبر شاشة "النهار رياضة" أنه ضم مجدى عبد العاطى وسعيد عبد العظيم لجهازه المعاون، وأنه لم يستقر حتى الأن على مدرب الحراس، لافتاً إلى أنه سيبدأ عمله رسمياً من اليوم الثلاثاء بقيادة تدريبات الفريق الحربى.

 

وكان شوقى غريب قد تم إقالته من تدريب الإنتاج الحربى عقب الهزيمة 5 / 1 أمام وادى دجلة فى الأسبوع الـ 21 للدورى.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

متابعين موقع تريكات الاخباري نشكرك لمتابعة موقعنا الاخباري بشكله الجديد و للمزيد حول هذا الموضوع من اخبار السعودية واخبار مصر والعالم تبعونا ليصلكم كل جديد عبر موقع تريكات الاخباري بحلته الجديدة

الخبر | اخبار الدوري المصري مختار مختار: الاتفاق على تدريب الإنتاج الحربى لم يستغرق وقت طويل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق