عاجل

اخبار الدوري المصري أسامة نبيه يرد على هجوم جماهير الأهلى بسبب "غالى"

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم متابعين موقع تركيات الاخباري اخر اخبار المملكة السعودية واخر اخبار مصر اليوم و اخبار العالم علي مدار الساعة حيث نرصد جميع الاخبار من كافة المصادر ونقوم بعرضها هنا في الموقع وجاء في تفاصيل الخبر كالاتي ..


اخر اخبار مصر اليوم كتب أحمد طارق

رد أسامة نبيه، مدرب المنتخب الوطنى، على تعرضه الدائم لهجوم من جماهير الأهلى، بسبب عدم ضم حسام غالى قائد المارد الأحمر لمعسكرات الفراعنة، رغم تألقه اللافت.

 

وقال نبيه، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" عبر شاشة "النهار رياضة" أنه يكن كل التقدير والإحترام لجماهير الأهلى، ويعلم أن من يهاجمه هم قلة قليلة، مشيراً إلى أنه اعتاد على مثل تلك التجاوزات التى اجتاحت الرياضة المصرية خلال الفترة الماضية، وأن الارتضاء بالعمل العام يجعل الشخص يرتضى بهذه التجاوزات وعدم الوقوف عليها.

 

أضاف نبيه، أن عمرو مرعى مهاجم إنبى مازال تحت أنظار الجهاز الفنى للمنتخب، وأن عمرو طارق تم ضمه لتجربته فى مركزى الظهير الأيسر والمساك، لافتاً إلى أنه من الممكن الاستعانة بباسم مرسى فى الفترة المقبلة فى حالة الاحتياج لخدماته.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

متابعين موقع تريكات الاخباري نشكرك لمتابعة موقعنا الاخباري بشكله الجديد و للمزيد حول هذا الموضوع من اخبار السعودية واخبار مصر والعالم تبعونا ليصلكم كل جديد عبر موقع تريكات الاخباري بحلته الجديدة

الخبر | اخبار الدوري المصري أسامة نبيه يرد على هجوم جماهير الأهلى بسبب "غالى" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق