اخبار الامارات اليوم - مناقشة الاشتراطات البيئية في عجمان

الخليج - اخبار الامارات 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الامارات اليوم موقع تريكات الاخباري

عجمان: «الخليج»

أشاد المهندس عبد الله المويجعي، رئيس اللجنة الدائمة للتنمية الاقتصادية التابعة للمجلس التنفيذي بحرص القيادة على تسخير كافة الموارد وتذليل العقبات لاستدامة القطاع الاقتصادي ونموه وبما يصب في رؤية إمارة عجمان 2021 بإيجاد «مجتمع سعيد يساهم في بناء اقتصاد أخضر، تحفزه حكومة متميزة منسجمة مع روح الاتحاد» والتي تتواءم مع رؤية دولة الإمارات.
كما أكد على دور أعضاء اللجنة الدائمة للتنمية الاقتصادية وحرصهم على إيجاد أفضل الممارسات الاقتصادية التي تخدم مجتمع الأعمال وتلبي طموحات أصحاب الشركات والمصانع بمختلف أنشطتها ، مشيرا إلى أن اللجنة حريصة على إيجاد منظومة من التشريعات الاقتصادية التي تصب في تنامي قطاع الأعمال وتسخر كافة الموارد والبنية التحتية لذلك.
جاء ذلك خلال أعمال الجلسة التاسعة للجنة الدائمة للتنمية الاقتصادية والتي ترأسها م. عبد الله المويجعي بحضور أعضاء اللجنة.
وقدم العرض المهندس خالد معين الحوسني، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة بدائرة البلدية والتخطيط في عجمان، حيث استعرض الإنجازات البيئية و الأنشطة التي تخضع للرقابة البيئية في إمارة عجمان.

الخبر | اخبار الامارات اليوم - مناقشة الاشتراطات البيئية في عجمان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الخليج - اخبار الامارات ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق