اخبار الاهلى | تسريب صوتي اماراتي لفييرا يهين فيه مصر وعامر يطيح به خارج سموحة

اخبار الاهلى -new.el-ahly 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تسببت مكالمة مسربة ومسجلة لجورفان فييرا المدير الفني لنادي سموحة بالإطاحة به خارج النادي بعد علم رئيس النادي فرج عامر بمحتواها وسماعها وتم اذاعتها تلفزيونيا في برنامج كورة كل يوم.

وقال فييرا في محادثته مع وكيله تليفونيا زيد:  "اخرجني من هذا البلد اللعين في أسرع وقت واليوم قد تشاجرت مع رئيس سموحة انه رجل مجنون وكدت أضربه بالكرسي هل تتخيل وأنا جاهز للرحيل عن الفريق غدا اذا كلن لديك عرض لي."

وقام بتسريب هذه المكالمة أحد الأشخاص الاماراتيين الذين خاطبهم وكيله زيد ليبحث عن عرض لفييرا ولكن عندما سمع سفيان عبد الباري وكيل اللاعبين ذلك اندهش وقام بتسريب المكالمة حزنا على مصر.

وبدأت الأمور عندما استفسر سفيان عن صحة كلام الوكيل زيد وكيف ذلك وهو متعاقد مع سموحه فلماذا يرغب في الرحيل فقام الوكيل زيد بإرسال المكالمة له للتصديق على كلماته.

وتوعد فرج عامر  المدرب البرتغالي وتقديم بلاغ ضده في النيابة ومنعه من السفر ومقاضاته بالإضافة لانهاء العلاقة بينه وبين نادي سموحة في الفترة المقبلة.

 

الخبر | اخبار الاهلى | تسريب صوتي اماراتي لفييرا يهين فيه مصر وعامر يطيح به خارج سموحة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الاهلى -new.el-ahly ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق