اخبار المغرب أليكس فيرغسون يرى أن الكرة الذهبية سيحرزها…

اخبار المغرب العربى -خبر برس 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يثق أليكس سير فيرغسون، أسطورة تدريب “مانشستر يونايتد” السابق، في فوز كريستيانو رونالدو، نجم فريق “ريال مدريد” الأسباني، بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام. و قال “فيرغسون”، في تصريحات لصحيفة “ماركا” الأسبانية، “لا يمكنني التفكير في أي لاعب أفضل من كريستيانو للفوز بالكرة الذهبية”.
 
و أضاف أيضا، “إنجازات كريستيانو لا تضاهى، و قد قدَم عامًا رائعًا، الفوز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد و قيادة البرتغال للفوز باليورو” و أردف قائلا، “على الرغم من غيابه عن نهائي اليورو، بسبب الإصابة، كريستيانو كان على خط الملعب يحفز زملاءه و يشجعهم، مقدار رغبته في الفوز باللقب كان من المذهل رؤيته”.
 
و تابع، “كريستيانو كان لديه الإصرار و الرغبة في أن يكون الأفضل لدرجة الهوس، بالإضافة إلى أن التزامه مذهل في التدريبات، رغم أنه كان شابًا في “مانشستر يونايتد” إلا أنه كان مثالاً للاعبين”.
 

الخبر | اخبار المغرب أليكس فيرغسون يرى أن الكرة الذهبية سيحرزها… - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار المغرب العربى -خبر برس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق