اخبار المغرب البيجيدي يقترب من انتزاع جماعة من “البام” بعد قرار محكمة النقض

اخبار المغرب العربى -خبر برس 0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علم موقع “الرأي” أن ملف رئيس جماعة “ايت وادريم” قد وضع على مكتب عامل عمالة اشتوكة ايت باها لتنفيذه ، واتخاد الإجرءات المتعينة لعزل الرئيس الحالي المنتمي إلى حزب الأصالة والمعاصرة، بعد صدور أحكام بالقضاء بإبطال انتخابه في الإنتخابات الجماعية 4 شتنبر 2015.

وكانت محكمة النقض بالرباط رفضت يوم الخميس 29 أبريل 2016، طلب الطعن الذي تقدم به رئيس الجماعة الحالي الحسن العسري ضد الحكم الصادر في حقه استئنافيا بإبطال إنتخابه بدائرة “إمي اكني” بجماعة ايت وادريم في الإنتخابات الجماعية السابقة.

وجدير دكره أن محكمة الاستئناف الادارية بمراكش قد أصدرت حكمها في نفس القضية يوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2015،يقضي بتأييد الحكم الصادر عن المحكمة الادارية باكادير والذي ينص على إبطال العملية الانتخابية بالدائرة رقم 4 امي اكني جماعة ايت ودريم جزئيا فيما يتعلق بإعلان فوز الحسن العسري بالدائرة المذكورة مع ما يترتب عن ذلك قانونا .

و من مصدر مقرب  لمجلس جماعة أيت ودريم فالتحالف القادم يتجه لنتخاب النائب الأول للرئيس السيد حسن إبران عن فريق العدالة و التنمية رئيسا جديدا للجماعة.

الخبر | اخبار المغرب البيجيدي يقترب من انتزاع جماعة من “البام” بعد قرار محكمة النقض - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار المغرب العربى -خبر برس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق