اخبار فلسطين اليوم - على خلفية عملية بيت إيل: حملات مداهمة واعتقالات

راية - اخبار فلسطين 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع تريكات الاخباري يقدم لكم اخر اخبار فلسطين اخر اخبار فلسطين اليوم

جنين-راية:

داهمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الاثلاثاء، منزل الشهيد محمد تركمان منفذ عملية اطلاق النار على حاجز بيت ايل على مدخل رام الله يوم امس والتي ادت الى اصابة ثلاثة جنود واستشهاده.

وقالت مصادر محلية في قباطية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي داهمت منزل الشهيد تركمان وقامت بتخريب محتوياته واعتقلت شقيقه مهند واقتادته الى جهة مجهولة.

من جهتها قالت وسائل الاعلام العبرية ان قوات الجيش داهمت قباطية واعتقلت شقيق منفذ عملية الامس كما قامت بمصادرة تصاريح العمل بحوزة اقاربه .

على صعيد اخر قالت مصادر اعلامية عبرية ان قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم عشرة مواطنين فلسطينين بحجة انهم مطلوبون للتحقيق على خلفية تنفيذهم عمليات ضد قوات الجيش والمستوطنين.

وقالت المصادر العبرية ان قوات الاحتلال اعتقلت الفلسطينيين العشرة في قباطية ودير بلوط وطوباس ودورا بحجة انهم يشاركون بالقاء الحجارة على المستوطنين والجيش.


الخبر | اخبار فلسطين اليوم - على خلفية عملية بيت إيل: حملات مداهمة واعتقالات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : راية - اخبار فلسطين ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق