الرياضة العالمية | الإعلام الغانى يزعم: الجماهير المصرية تخطط لمهاجمة الإسرائيلى "جرانت"

رياضة عالمية-اليوم السابع 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ADTECH;loc=300

كتب مروان عصام

زعمت تقارير إعلامية غانية، أن بعض الجماهير المصرية تخطط لمهاجمة الإسرائيلى أفرام جرانت، المدير الفنى للمنتخب الغانى، على هامش المباراة المرتقبة بين منتخبى مصر وغانا يوم 13 نوفمبر بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

 

ذكر موقع "غانا سوكر نت"، أن بعض الجماهير المصرية بدأت تستعد لمهاجمة المدرب الإسرائيلى أفرام جرانت، عبر إطلاق الهتافات العدائية ضده منذ وصوله إلى مصر، فى ظل حالة الكراهية من جانب الشعب المصرى ضد كل ما هو إسرائيلى، وهو نفس الشعور الذى ينتاب جميع الشعوب العربية.

 

وأضاف، أن هناك دعوات من جانب الجماهير المصرية تطالب اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، باتخاذ اللازم من أجل منع دخول أفرام جرانت إلى الأراضى المصرية، مشيرًا إلى أن المدير الفنى للمنتخب الغانى لن يجد صعوبة فى دخول مصر، لاسيما وأنه يحمل جواز سفر أجنبى.

 

وأوضح الموقع الغانى، أن التصريحات التى أطلقها أفرام جرانت فى وقت سابق، بالمطالبة بنقل مباراة مصر وغانا إلى أرض محايدة، بسبب عدم الاستقرار الأمنى فى الإسكندرية على حد قوله، زادت من مشاعر كراهية المصريين ضده.

 

يذكر أن كويسى ناينتاكى رئيس الاتحاد الغانى لكرة القدم، طلب تأمينًا خاصًا للإسرائيلى أفرام جرانت المدير الفنى للنجوم السوداء خلال تواجده فى مصر.

 

وتحدث رئيس الاتحاد الغانى مع هانى أبو ريدة رئيس الجبلاية وطلب تأمين المدرب الإسرائيلى بشكل مكثف، بعدما تلقى الاتحاد الغانى تحذيرات من سفارة غانا بشأن حالة الرفض لدى الجماهير المصرية للتعامل مع الكيان الإسرائيلى.

 

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط، بعدما تغلب غى الجولة الاولى على الكونغو برازافيل، بهدفين مقابل هدف واحد، متفوقًا بفارق نقطتين على منتخبى غانا وأوغندا.


الخبر | الرياضة العالمية | الإعلام الغانى يزعم: الجماهير المصرية تخطط لمهاجمة الإسرائيلى "جرانت" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : رياضة عالمية-اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق