اخبار الرياضة اليوم - روما يؤكد تلقيه ضربة أخرى في الدفاع

جول عالمي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم الجالُّوروسِّي يعانون من الغيابات في الخط الخلفي..

تضاعفت مشاكل روما الدفاعية أكثر بعد أن تأكد اضطرار كوستاس مانولاس للابتعاد عن الملاعب بسبب معاناته من الإصابة في التدريبات، حيث تعرض لكسر في أنفه يتطلب تدخلًا جراحيًا سيجبره على الغياب عن مباريات الفريق لمدة لا تقل عن 14 يومًا.

ذلك ما كشف عنه النادي في بيان أصدره عبر موقعه الرسمي أمس جاء نصه كالتالي "كشفت الفحوصات أن كوستاس مانولاس كسر أنفه. وسيخضع المدافع للجراحة في وقت لاحق من اليوم ويُتوقع أن يبتعد لمدة أسبوعين".

وتُعَد هذه الأنباء غير سارة بالنسبة لروما صاحب المركز الثاني في الدوري الإيطالي بفارق أربع نقاط عن المتصدر يوفنتوس، في ظل المعاناة أيضًا من إصابة لاعب وسطه وظهيره الأيمن أليسَّاندرو فلورينزي بقطع في الرباط الصليبي لركبته إضافة لغياب قلب الدفاع البلجيكي توماس فيرمايلن.

ويستعد الذئاب لخوض مباراتين في الدوري الأوروبي ضد أوستريا فيينا بعد غدٍ الخميس وفي الدوري الإيطالي ضد بولونيا يوم الأحد المقبل، غير أن اليوناني الدولي لن يكون جاهزًا للعودة قبل مواجهة أتالانتا في الـ20 من الشهر الجاري بعد انتهاء فترة التوقف الدولية.

يُذكر أن قائد الفريق فرانشيسكو توتِّي يُنتظر أن يكون جاهزًا للسفر إلى العاصمة النمساوية فيينَّا بعد أن تخلف في إجراء وقائي عن مباراة التعادل السلبي مع إمبولي يوم الأحد في الجولة الحادية عشرة من السيري آ.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - روما يؤكد تلقيه ضربة أخرى في الدفاع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق