اخبار المغرب اليوم " أولمبيك الدشيرة لكرة القدم يصحو متأخرا ويعود بتعادل مثير من تمارة الثلاثاء 1-11-2016"

سودارس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أفلت فريق اولمبيك الدشيرة لكرة القدم من الخسارة بمعجزة وخرج متعادلا مع مضيفه اتحاد تمارة بهدفين لمثلهما يوم امس الاثنين في ختام المرحلة السابعة لبطولة القسم الثاني للنخبة. وسجل هدفي اتحاد تمارة كل من المهدي امكلول في الدقيقة (22) و محمد بنحميدة في الدقيقة (32) من الشوط الاول الشيء الذي جعل العضو الجامعي الرئيس المنتدب للأولمبيك الدشيرة اسماعيل الزيتوني يغادر الملعب غاضبا ولم يستسغ ظهور الفريق بذلك المستوى الباهت في الشوط الأول.
في الشوط الثاني دخل الاولمبيك بشكل مغاير وسيطر على المباراة و تمكن من العودة في النتيجة وكلل الجهد المبذول بتسجيل هدفي التعادل بواسطة كل من جوناس كواديو (د 63) مصطفى الحاجدي (د 69)، بل وكان قريبا من الظفر بنقاط المواجهة لولا ضعف التركيز والتسرع في إنهاء الهجمة في ظل منافس قوي يبحث عن فوزه الأول في البطولة.
وبهذا التعادل حافظ اولمبيك الدشيرة على مركزه التاسع برصيد ( 9 ) نقاط من انتصارين وثلاث تعادلات وهزيمتين،في حين بقي اتحاد اتمارة بدوره في مركزه ( 15 ) برصيد ( 4) نقاط من أربع تعادلات وثلاث هزائم .

الخبر | اخبار المغرب اليوم " أولمبيك الدشيرة لكرة القدم يصحو متأخرا ويعود بتعادل مثير من تمارة الثلاثاء 1-11-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق