مصر 24: جامعة "أسوان" تنظم مسابقة للطالب والطالبة المثالية للمشاركة الطلابية بالجامعات

الوطن - حوادث 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظمت الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة "أسوان"، بالتنسيق مع إدارة النشاط الاجتماعي والرحلات، اليوم، مسابقة الطالبة والطالب المثالي لطلاب وطالبات كليات الجامعة.

ويأتي ذلك لاختيار أفضل العناصر الطلابية لتمثيل الجامعة بالملتقيات القمية التي تشارك بها الجامعة في إطار خطة الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية والمشاركة في جميع الأنشطة الطلابية "الثقافية، الرياضية، الفنية، الاجتماعية، الجوالة، الخدمة العامة، الأسر، الاتحادات الطلابية"، تحت رعاية الدكتور عبدالقادر محمد، القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان.

وافتتح المسابقة الدكتور عبدالقادر بكلمة افتتاحية تحدث فيها عن أهمية دور الشباب في بناء المستقبل وكيفية احتواء الشباب وتشجيعهم في المشاركة  بجميع الأنشطة الطلابية، لتعزيز الانتماء الوطني والعمل على تخريج قيادات شابة قادرة على العطاء بالشكل الأمثل، وذلك من خلال منظومة تطوير التعليم العالي التي تلقى اهتماما كبيرا من القيادة السياسية، في ظل التطورات الأخيرة لدولة.

وتكونت لجنة التحكيم من الدكتور محمد جابر، وكيل كلية الخدمة الاجتماعية، والدكتور حسن حافظ، بكلية الزراعة، وفوزي شرف طه، مدير عام  الإدارة المركزية لرعاية الشباب، ومصطفي جابر، مدير إدارة النشاط الاجتماعي والرحلات.

الخبر | مصر 24: جامعة "أسوان" تنظم مسابقة للطالب والطالبة المثالية للمشاركة الطلابية بالجامعات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق