اليمن اليوم عاجل " انتصارات ميدانية لأبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات الثلاثاء 1-11-2016"

سودارس 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات في عدد من محافظات الجمهورية وجيزان ونجران وعسير خلال ال 24 ساعة الماضية. وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان استهدفت معسكر عين الثورين وتجمع للجيش السعودي في مجمع الربوعة في عسير، فيما استهدفت المدفعية موقعي الشبكة وملطة بعدد من قذائف المدفعية.
وأكد المصدر مصرع ثلاثة جنود سعوديين وتدمير آلية في موقع المجازة في عسير، مبيناً أن أبطال الجيش واللجان اقتحموا رقابة السايلة السعودية ودمروا برج المراقبة، كما تم تدمير ثلاث آليات في موقع صلة العسكري وقنص جنديين سعوديين في موقع الطلعة بقطاع نجران، لافتاً إلى أنه تم إحراق مخازن أسلحة قبالة محور البقع.
وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان استهدف موقع الكرس وتحصينات الجيش السعودي بالغاوية في جيزان ، منوهاً إلى أنه تم قنص ثلاثة جنود سعوديين في مواقع الغاوية والمعنق والفريضة بجيزان.
وأشار المصدر إلى حدوث انفجارات كبيرة و تصاعد كثيف للنيران إثر استهداف الجيش واللجان مخزناً للأسلحة تابع للمرتزقة في البوابة الشرقية لفرضة نهم ، موضحاً أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات المرتزقة في الجهة الشرقية لكهبوب بمحافظة لحج ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
وفي محافظة تعز لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وجرح آخرين خلال محاولة زحف باتجاه منطقة الشقب شرق صبر ، فيما قصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعاً للمرتزقة جنوب مديرية ذو باب ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما استهدفت المدفعية تجمعات المرتزقة ومرابض المدفعية بمديرية عسيلان في محافظة شبوة أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
وحسب المصدر تم قنص ثلاثة من مرتزقة العدوان بمنطقة الخليفين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف ، كما أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان صلية من الصواريخ على تجمعات المرتزقة شرق مديرية الحزم بالمحافظة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

الخبر | اليمن اليوم عاجل " انتصارات ميدانية لأبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات الثلاثاء 1-11-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق