اخبار مصر اليوم | استئناف محاكمة 213 إخوانيا بالمنيا عسكريا

اخبار مصر اليوم -الشروق 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استأنفت المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، محاكمة 213 من المتورطين في أحداث عنف وشغب بمركزي ملوي وديرمواس، والتي تعود أحداثها إلى يوم 14 أغسطس 2013، تزامنًا مع أحداث فض إعتصامي «رابعة والنهضة»، وفق تصريحات محاميهم خالد الكومي ومحمد سمير الفرا.

وقال عضو هيئة الدفاع عن المتهمين، إن المحكمة سوف تستمع إلى مرافعة الدفاع عن المتهمين في أحداث «متحف ملوي»، والمتهم فيها 204 متهمًا، بينهم 22 متهمًا محبوسين على ذمة القضية.

كما تنظر ذات المحكمة، إعادة إجراءات محاكمة 11 متهمًا آخرين، محكومًا عليهم بالسجن المؤبد غيابيا في أحداث «اقتحام قسم شرطة وبنك مصر» بمركز ديرمواس إبان أحداث فض إعتصامي «رابعة والنهضة».

وكانت المحكمة العسكرية، قد أصدرت أحكامًا بالسجن المشدد والمؤبد، بحق العشرات من أبناء مركز ديرمواس في شهر مايو الماضي، بتهمة اقتحام منشآت شرطية وعامة، والتحريض على العنف، وإثارة الشغب والتظاهر ضد مؤسسات الدولة، والإنتماء إلى جماعة محظورة.

الخبر | اخبار مصر اليوم | استئناف محاكمة 213 إخوانيا بالمنيا عسكريا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر اليوم -الشروق ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق