اخبار مصر اليوم | عاملة نظافة تتهم تاجر وشقيقه بإشعال النيران في شقتها بالقناطر الخيرية

اخبار مصر اليوم -الشروق 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق شب في شقة سكنية بالقناطر الخيرية، فيما اتهمت مالكتها تاجر وشقيقه بإرتكاب الواقعة وإصابتها وأخذ بصمتها كرها عنها على ورقة بيضاء بسبب الخلافات بينهما. وعقب القبض على المتهمين أنكرا ما نسب إليهما.

تلقى المقدم أحمد الخولي رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية بلاغا بنشوب حريق، في شقة بشارع عرفة – دائرة المركز، وإصابة سيدة بها. تم إخطار اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وتم السيطره على الحريق وإخماده ومنع امتداده.

وبالفحص تبين نشوب الحريق بشقة في الطابق الأول، مكونة من حجرتين وصالة، ملك فاطمة جميل محمد، عاملة نظافة بشركه خاصة وقد أتت النيران على بعض الأثاث بصالة الشقة وحجرة النوم، ما أسفر عنه إصابة مالكة الشقه بحروق من الدرجتين الأولى والثانية بالساقين واليدين والوجه.

وبسؤالها اتهمت "سيد. م. ل" تاجر خضار وشقيقه كارم بإشعال النيران في الشقة، سكنها باستخدام عبوة بها مواد معجلة على الاشتعال وأخذ بصمتها كرها عنها على ورقة بيضاء، وعللت ذلك لوجود خلافات سابقة بينهم.

تم ضبط المشكو في حقهما وبمواجهتهما أنكرا ما نسب إليهما، وعللا اتهام المبلغة لهما لوجود قضايا بينهم أمام المحاكم لقيامها بالبناء على حرم الشارع دون ترك المسافه القانونية. تم التحفظ على مكان الحريق وأخطرت الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونها وتولت النيابة التحقيق.

الخبر | اخبار مصر اليوم | عاملة نظافة تتهم تاجر وشقيقه بإشعال النيران في شقتها بالقناطر الخيرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر اليوم -الشروق ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق