اخر اخبار النادى الاهلى | الأهلي يكشف سر ضياع الـ4 نقاط!

stop-اخر اخبار النادى الاهلى -ahlynews 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016, 14:27 كتب : شـــادي ألمــاظ

 أكد أحمد أيوب المدرب العام بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني أغلق تماماً ملف مباراة الاتحاد من أجل التحضير لمباراة طنطا يوم الجمعة القادم في الأسبوع الثامن لبطولة الدوري، مؤكداً على أن الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري عكف على مشاهدة عدة مباريات لفريق طنطا لتحديد نقاط القوة والضعف وشرحها للاعبين.

 

وقال " طنطا من الفرق المحترمة والتى تؤدي بقوة ولديها مجموعة جيدة من اللاعبين أصحاب السرعات الأمر الذي يتطلب من الأهلي أخذ المباراة بمنتهى القوة والتركيز وهو ما تم التأكيد عليه خلال اللقاءت التي جمعت الجهاز الفني باللاعبين قبل التدريبات".

وأضاف الأهلي أدى مباراة قوية أمام الإتحاد لكنه تعرض لسوء توفيق وأضح خاصة في تصويبة عبد الله السعيد التي ارتدت من العارضة وأهدر ركلتي جزاء وغيرها من الفرص الكثيرة التي لاحت لاعبين خلال شوطي المباراة".

وأوضح أيوب أن مسابقة الدوري مازلت في بدايتها وتحتاج إلى النفس الطويل وأن ضياع 4 نقاط بعد 7 أسابيع لا يمكن أن تدعو للقلق لأنه لايوجد فريق في العالم يفوز بجميع مبارياته لكن المهم أن الأهلي أدى بشكل جيد وأهدر عدة فرص محققة كانت كفيلة بتحقيق الفوز سواء أمام الاتحاد أو من قبلها أمام بتروجيت مؤكداً على أن الفريق طالما كان قادراً على الوصول لمرمى المنافس وخلق الفرص التهديفية فإن هذا يعتبر جيد.

متابعة: عمر علي

الخبر | اخر اخبار النادى الاهلى | الأهلي يكشف سر ضياع الـ4 نقاط! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخر اخبار النادى الاهلى -ahlynews ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق