اخبار تونس " منوبة: ججز أكثر من 4 أطنان من الفارينة غير صالحة للاستهلاك الثلاثاء 1-11-2016"

سودارس 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
حجزت فرق المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة بمنوبة 4.6 طن من الفارينة المدعمة غير صالحة لاستهلاك، حسب ما أعلنت عنه وزارة الصناعة والتجارة، في بلاغ لها الثلاثاء. وبيّنت، الوزارة، أنّه تم استيفاء الاجراءات القانونية اللازمة وتم اتلاف المحجوز بالتنسيق مع المصالح المعنية.
كما أشارت من جهة أخرى إلى أنّ فرق المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة بأريانة قد رفعت 235 مخالفة اقتصادية بعد القيام ب1632 زيارة شملت المحلات والأسواق الاسبوعية والبلدية وذلك خلال شهر اكتوبر 2016 وقد توزّعت هذه المخالفات بالخصوص إلى 142 مخالفة تعلقت بالفوترة والزيادة في الاسعار و71 مخالفة لعدم اشهار الاسعار فضلا 9 مخالفات تعلقت بالات الوزن و8 مخالفات للإخلال بتراتيب الدعم.
وتعلقت أغلب هذه المخالفات بقطاعات الخضر والغلال ( 56 مخالف) والتبغ (52 مخالفة) والمواد الغذائية (37 مخالفة) والدواجن والبيض (24 مخالفة).

الخبر | اخبار تونس " منوبة: ججز أكثر من 4 أطنان من الفارينة غير صالحة للاستهلاك الثلاثاء 1-11-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق