اخر الاخباراليوم: جامعة المنصورة تحتفل بيوم "الكفيف العالمي"

الدستور الاصلي 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخر الاخبار اليوم

شهدت جامعة المنصورة اليوم الثلاثاء، احتفالا بيوم الكفيف العالمي بنادى النيل بالتعاون إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية .

تم الاحتفال بحضور الدكتور محمد حسن القناوى رئيس جامعة المنصورة والدكتور زكى زيدان نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعلى عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور محمد عبد السميع وكيل كلية التربية الرياضية، بالإضافة لعدد من الطلاب المكفوفين من مدرسة النور للمكفوفين بالمنصورة.

وأشار ايهاب الشربينى، مدير عام إدارة المشروعات البيئية بنادى النيل، إلى أن جامعة المنصورة تحتفل هذا العام باليوم العالمى للكفيف للمرة الثالثة بعدما بدأت الاحتفال به للمرة الأولى يوم 15 أكتوبر 2014 وأصبحت تحتفل بيوم الكفيف كل عام.

وأكد الدكتور محمد القناوى، أن الاحتفال يأتى انطلاقا من مسئولية جامعة المنصورة بالاهتمام بقضايا الوطن وأبناءه ودورها الفعال فى رعاية الطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة وتوفير كافة امكانيات جامعة المنصورة والمتمثلة فى مركز طب وجراحة العيون من أجل علاج المكفوفين بالإضافة إلى تسليط الضوء على مشاكل المكفوفين ومحاولة علاجهم بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى .

واستضافت الجامعة خلال الاحتفال 40 مكفوف من المراحل الدراسية المختلفة ( ابتدائي – اعدادى – ثانوي ) وعدد من طلاب الجامعة المكفوفين و ضعاف البصر، وشهد الاحتفال إقامة عدد من الفقرات الترفيهية مثل فقرة الأراجوز والساحر بجانب عدد من الفقرات الغنائية.

الخبر | اخر الاخباراليوم: جامعة المنصورة تحتفل بيوم "الكفيف العالمي" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق