اخبار الحوادث | ضبط تاجر وسائق حرقا شقة جارتهما بسبب خلافات الجيرة فى القناطر الخيرية

اخبار الحوادث -اليوم السابع 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ADTECH;loc=300

القليوبية – محمد قاسم

تمكنت مباحث مركز القناطر الخيرية، من ضبط  شقيقين لاتهامهما بإشعال النيران فى شقة جارتهما، ما تسبب فى إصابتها بحروق، بسبب خلافات الجيرة بينهما.

 

وتلقى اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم أحمد الخولى رئيس مباحث مركز القناطر، يفيد تلقيه بلاغًا بنشوب حريق ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الواقعة، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده.

 

وتبين من المعاينة، نشوب الحريق بشقة فى الطابق الأول مكونة من حجرتين وصاله ملك " فاطمة جميل" عاملة نظافة، وأتت النيران على بعض محتويات الشقه، ونتج عن الحريق إصابة مالكة الشقه بحروق من الدرجتين الأولى والثانية بالساقين واليدين والوجه، وتم نقلها للمستشفى.

 

وبسؤالها اتهمت كلًا من "سيد. م"- 24 سنة تاجر، وشقيقه "كارم . م" سائق، بإشعال النيران بالشقة باستخدام عبوة بها مواد معجلة على الإشتعال، وأخذ بصمتها كرهًا عنها على ورقة بيضاء، وعللت ذلك لوجود خلافات سابقه بينهم.

 

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أنكرا ما نسب إليهما، وعللا إتهام المبلغة لهما بسبب وجود قضايا منظروة بينهم أمام المحاكم لقيامها بالبناء على حرم الشارع دون ترك المسافة القانونية.

 

وتحرر محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة تولت التحقيق برئاسة المستشار عبد الحميد الفقي رئيس نيابة القناطر، وبإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها الكلية.


الخبر | اخبار الحوادث | ضبط تاجر وسائق حرقا شقة جارتهما بسبب خلافات الجيرة فى القناطر الخيرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الحوادث -اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق