اخبار فلسطين وقطاع عزة الان الأسير المضرب أبو فارة يعاني تدهور في حالته الصحية

اخبار فلسطين psnews.ps 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 

الأسير المضرب أبو فارة يعاني تدهور في حالته الصحية

اخبار فلسطين/اسرى الحرية

أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين اليوم الثلاثاء بأن الأسير أحمد أبو فارة من بلدة صوريف قضاء الخليل، يعاني من تردي في حالته الصحية في زنازين سجن الرملة، حيث يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام ضد اعتقاله الإداري منذ 25 سبتمبر الماضي.

 

وذكر محامي الهيئة فادي عبيدات في بيان صحفي أن الأسير أبو فارة (29 عاما) يعاني من التعب والإرهاق والغثيان والآم بالظهر، وآلاما في البطن وعدم اتزان وارتخاء في العضلات؛ ولا يستطيع الحركة، علماً أنه يرفض أخذ المدعمات أو الخضوع للفحوصات الطبية.

 

وأضاف عبيدات أن الأسير أبو فارة تم نقله مؤخرا إلى عدة سجون، منها عزل سجن عوفر وإلى عزل سجن نيتسان وغيرها، في محاولة من الإدارة للضغط على الأسير لإنهاء إضرابه، علما أنه محروم من الزيارات وهو بحاجة لأن ينقل إلى مستشفى بأسرع وقت.

 

والأسير أبو فارة متزوج ومن بلدة صوريف قضاء الخليل واعتقلته قوات الاحتلال مطلع أغسطس الماضي وحولته للاعتقال الإداري، وسبق أن أمضى عامين في سجون الاحتلال خلال اعتقال سابق.

الخبر | اخبار فلسطين وقطاع عزة الان الأسير المضرب أبو فارة يعاني تدهور في حالته الصحية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار فلسطين psnews.ps ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق