اخبار الرياضة المصرية | الشرقية: طارق يحيى باق فى منصبه ولن يرحل بعد مواجهة الداخلية

اليوم السابع رياضة مصرية 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ADTECH;loc=300

كتبت لبنى عبد الله

أكد النائب أحمد فؤاد أباظة راعى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الشرقية، تمسك ناديه ببقاء طارق يحيى على رأس القيادة الفنية للفريق الشرقاوى، بالرغم من تصريحات الأخير بأن مباراة الداخلية ستكون الأخيرة له مع الفريق.

وأضاف راعى الفريق: "طارق يحيى باقٍ فى منصبه ولن يستقيل من تدريب الفريق مثلما أعلن عقب خسارة الفريق أمام وادى دجلة الأحد الماضى".

وكان يحيى قد تقدم باعتذار إلى جماهير الشرقية إلى الراعى عن عدم قدرته بالاستمرار فى قيادة الفريق، نظرا للظروف الصعبة التى يعيشها الفريق لعدم قدرته على تحقيق أى فوز حتى الآن فى الدورى، بالإضافة إلى ما وصفه بالعوامل الخارجية التى تقف ضد الفريق ملقيا باللوم على أخطا التحكيم الواضحة والمتعمدة تجاه الفريق.

ويضيف راعى الشرقية: "قرار طارق يحيى كان انفعاليا نتيجة قيام بعض الجماهير بسبه خلال المباراة فهو قرر رفع الحرج عنا ولكن نحن متمسكون به".

وعن دخول الشرقية فى مفاوضات مع مدربين لخلافة يحيى علق قائلا "لم يحدث إطلاقا أننا فاوضنا أى مدرب لتولى تدريب الفريق، لأن يحيى مدرب كبير ولن نفرط فيه بسهولة، وأن ما يتردد مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة".

ويحل الشرقية ضيفا عصر الخميس المقبل على الداخلية فى مباراة مصيرية، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدورى الممتاز.


الخبر | اخبار الرياضة المصرية | الشرقية: طارق يحيى باق فى منصبه ولن يرحل بعد مواجهة الداخلية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة مصرية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق