اخبار سوريا الان مباشر “أسامة برادعي” مسؤول مديرية الدفاع المدني في ادلب لسوريا مباشر: مسؤوليات كبيرة تقع على عاتقنا اتجاه مخيمات النازحين

شبكة سوريا مباشر 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


عبدالله البشير – سوريا مباشر 

يتحمل الدفاع المدني في محافظة إدلب مسؤوليات كبيرة، وتتضخم هذه المسؤوليات مع دخول فصل الشتاء والأعباء الكبيرة الناجمة عنه في مخيمات النازحين في ارياف المحافظة.

وبهذا الخصوص أوضح “أسامة برادعي” مدير مديرية ادلب للدفاع المدني في حديث لشبكة “سوريا مباشر” أن مسؤوليات كبيرة تقع على عاتق المديرية في المحافظة، وأن الدفاع المدني يقدم ما يمكنه من الخدمات لمخيمات النازحين، مع التدخل عند الطوارئ ضمن الإمكانيات المتوفرة له وحسب متطلبات المخيمات.

وأوضح “برادعي” أن عمل الدفاع الدني يكون حسب أولويات تحكمها الظروف الراهنة وهي الحفاظ على الأرواح البشرية وإخراج العالقين من تحت الأنقاض خصوصا مع ماتتعرض له المحافظة من هجمات مستمرة من قبل طيران النظام وحلفاءه .

وقال “برادعي” أن تقديم الخدمات الكاملة يحتاج لدعم هائل وكبير، وقد يتطلب تدخلا لعدة دول لسد احتياجات المخيمات، لكن الدفاع المدني يقدم خدماته بما يتوفر لديه بين وضمن الإمكانيات المتاحة له.

ويذكر أن مديرية الدفاع المدني في ادلب لها دور كبير في تأمين المخيمات وخصوصا في الظروف المناخية الطارئة، وتعمل ضمن ظروف صعبة جدا لتفادي أية كوارث قد تضرب هذه المخيمات.

الخبر | اخبار سوريا الان مباشر “أسامة برادعي” مسؤول مديرية الدفاع المدني في ادلب لسوريا مباشر: مسؤوليات كبيرة تقع على عاتقنا اتجاه مخيمات النازحين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : شبكة سوريا مباشر ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق