اليمن اليوم عاجل " كوبنهاغن يستضيف ليستر سيتي ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء 1-11-2016"

سودارس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يستضيف فريق كوبنهاغن الدنماركي فريق ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي غداً الاربعاء في إطار المرحلة الرابعة من مباريات المجموعة السابعة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. ويسعى الفريق الانجليزي إلى مواصلة انطلاقته التاريخية في بطولة دوري أبطال أوروبا التي يشارك فيها للمرة الأولى وتحقيق الفوز الرابع على التوالي ليضمن بالتالي التأهل المبكر إلى ثمن نهائي المسابقة.
ولن تكون مهمة ليستر سهلة خصوصاً أن الفريق الدنماركي يدرك جيداً أن أي تعثر سيضعف آماله في المنافسة على البطاقة الثانية في المجموعة حيث يقتسم الوصافة مع بورتو البرتغالي (4 نقاط لكل منهما) المرشح بقوة الى تجديد فوزه على كلوب بروج البلجيكي وقطع شوط كبير نحو تخطي دور المجموعات.
وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز بورتو خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف، ويقاتل الفريق البرتغالي حامل اللقب مرتين عامي 1987 و2004، للتأهل إلى ثمن النهائي.
وتبدو الفرصة سانحة امام الفريق لتكرار فوزه على الفريق البلجيكي والتربص بأي نتيجة سلبية قد يحققها كوبنهاغن على أرضه لانتزاع مركز الوصافة في المجموعة.
ويحتل ليستر صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط ويأتي كوبنهاغن في المركز الثاني برصيد اربع نقاط بفارق الأهداف أمام بورتو الثالث، بينما يحل بروج في المركز الرابع والأخير دون أي رصيد من النقاط.

الخبر | اليمن اليوم عاجل " كوبنهاغن يستضيف ليستر سيتي ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء 1-11-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق