اخر اخبار الحوادث قوافل طبية من وزارة الداخلية لمتضررى السيول برأس غارب بالبحر الأحمر

اخبار الحوادث -مصراوى 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب-محمد الصاوي:

استقبل محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله، اليوم الثلاثاء، قافلتين طبيتين تابعتين لوزارة الداخلية، لمساعدة متضرري السيول بالمدينة.

وقال المحافظ في بيان حصل مصراوي على نسخة منه، إن القافلتين يضُمان عددًا من التخصصات الطبية للأمراض الجلدية والأطفال والجراحة والصدر والباطنة والأسنان، حيث قام بتفقد مستشفى رأس غارب المركزي للاطمئنان على حالة المصابين، موجهًا بتوفير الرعاية الطبية الكاملة لهم.

كما تفقد المحافظ، مواقع العمل لرفع وإزالة آثار السيول وإعادة شوارع المدينة إلى طبيعتها بجانب العمل في المخابز الميدانية التى تم توفيرها بواسطة القوات المسلحة.

ووجه المحافظ بسرعة صيانة الطرق وإعادة الأوضاع إلى طبيعتها داخل مدينة رأس غارب بعد أضرار السيول التي تعرضت لها المدينة مؤخرًا، لافتًا إلى أن شركة الكهرباء وهيئة الطرق والهيئة الهندسية للقوات المسلحة تقومان بصيانة الطرق وأعمدة الإنارة بالمنطقة الصناعية برأس غارب.

الخبر | اخر اخبار الحوادث قوافل طبية من وزارة الداخلية لمتضررى السيول برأس غارب بالبحر الأحمر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الحوادث -مصراوى ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق