الرياضة العالمية | أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يحتفل بـ100 مباراة مدرب فى بولندا

رياضة عالمية-اليوم السابع 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ADTECH;loc=300

كتبت مروة هريدى

يخوض الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، مباراته رقم 100 كمدرب سواء مع الفريق الأول للريال والفريق الثانى "كاستيا"، وذلك خلال مواجهة ليجيا وارسو البولندى المحدد لها، غدًا الأربعاء، فى الجولة الرابعة بدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

زيدان يخوض المباراة الـ100 كمدرب ضد ليجيا

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن زيدان على بُعد مباراة واحدة من الـ100 له كمدرب سواء مع الفريق الأول لريال مدريد أو الكاستيا، حيث عنونت "مستر زيزو 100 مباراة".

 

وأدار زيدان 99 مباراة من على "الدكة" حقق الفوز فى 58 منها والتعادل فى 25 مباراة مقابل 16 هزيمة من بينها خسارتين فقط مع الفريق الأول لريال مدريد، و14 هزيمة مع الفريق الثانى.

CwKsOUKWIAAYym7.jpg

ريال مدريد يصل  بولندا

فى سياق آخر، وصلت بعثة فريق ريال مدريد إلى بولندا استعدادًا لمواجهة ليجيا وارسو، غدًا، حيث من المقرر أن يخوض الفريق مرانه الأخير على ملعب المباراة، مساء اليوم، يعقبه مؤتمر صحفى للمدرب زيدان.

 

 

CwLYSsfXYAUmgcl.jpg

مودريتش جاهز لديربى مدريد

فى سياق مغاير، قالت صحيفة "أس" الإسبانية إن لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد فى طريقه للتعافى بشكل جيد من الإصابة، وقد يكون جاهزًا للمشاركة فى المباريات قبل الموعد المحدد، حيث بإمكانه اللحاق بمواجهة أتلتيكو مدريد الهامة فى لقاء الديربى المحدد له يوم 19 نوفمبر الجارى على ملعب "فيسنتى كالديرون" ضمن منافسات الجولة الـ12 بالدورى الإسبانى.

CwK9uRWWAAA_r9S.jpg


الخبر | الرياضة العالمية | أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يحتفل بـ100 مباراة مدرب فى بولندا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : رياضة عالمية-اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق