اخبار الرياضة - مرتضى منصور يحضر تدريبات الزماك وستانلي يواصل التأهيل

جول كوم 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر احبار الرياضة في مصر اليوم والعاجلة حيث قبل مباراة المصري

حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على متابعة تدريبات الفريق الأبيض استعدادا لمباراة المصري المقبلة المقرر لها يوم الجمعة في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها على ملعب برج العرب.
وحرص رئيس النادي على توجيه التهنئة للاعبين والجهاز الفني بعد الفوز على انبي في المباراة الأخيرة بهدفين دون رد في إطار مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، وطالبهم بالفوز على الفريق البورسعيدي في المبارة المقبلة.
واستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادا للمباراة المقبلة أمام المصري، ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق يوم الخميس في برج العرب استعدادا للمباراة المقبلة.

وشهد التدريب أداء اللاعبين الذين خاضوا مباراة انبي بالأمس لتدريبات استشفائية دون المشاركة في التدريبات الجماعية ، في حين انتظم باقي اللاعبين في تدريبات قوية.
وواصل النيجيري ستانلي مهاجم الفريق أداء تدريباته التأهيلية لتجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية خاصة وأن اللاعب يعاني من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها في مباراة سموحة.
وكان مؤمن سليمان المدير الفني للفريق عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث معهم حول مباراة انبي وطالبهم بالتركيز استعدادا لمباراة المصري المقبلة المقرر لها يوم الجمعة من أجل تحقيق الفوز.

الخبر | اخبار الرياضة - مرتضى منصور يحضر تدريبات الزماك وستانلي يواصل التأهيل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول كوم ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق