تريكات - - صورة- جنات مصففة شعر لمروان خوري

في الفن 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
دائما ما تجمع الفكاهة وروح المرح بين الفنانين، وهو ما حدث في لقاء المطربة المغربية جنات مع اللبناني مروان خوري.

والتقت جنات مع مروان خوري خلال مشاركتهما في إحدى حلقات البرنامج الجديد Mix Music الذي يتم تصويره حاليا ويقدمه الفنان خالد سليم.

ونشرت جنات عبر حسابها على Instagram صورة من كواليس تصوير البرنامج، وهي تصفف شعر مروان، وعلقت عليها: "أنا اللي عملت شعر مروان في التصوير.. إيه رأيكم".

وكان خالد سليم قد أعلن عن بدء تصوير برنامجه الجديد Mix Music ، والذي يعد أولى تجاربه في تقديم البرامج.

البرنامج من نوعية البرامج الأسبوعية الغنائية الترفيهية، وحددت له إدارة قناة "دبي" أن يذاع مساء الأحد أسبوعيا، وذلك في الساعة 10:30 مساء.

وصور خالد سليم بالفعل عددا من الحلقات، ففي اليوم الأولى تم التصوير مع كل من الفنان اللبناني وائل جسار، والسعودي جابر الكاسر، والفنانة المصرية بوسي، كما تم التصوير في اليوم الثاني مع اللبنانية ميريام فارس والملحن والمغني رامي جمال والكردي عمار الكوفي واليوم الثالث تم تصويره مع فريق "واما" الغنائي، والفنان المصري رامي صبري والتونسية نوال بن كريم.

ويشاركه في تقديم برنامج Mix Music الملحن والموزع المصري عادل حقي، الذي يقوم بإعادة توزيع أغاني الضيوف ومزجها في إطار دويتو أو تريو أو صولو، وذلك في وجود فرقة موسيقية داخل أستوديو البرنامج.

كما تشارك في تقديم البرنامج أيضا إلى جانب خالد سليم المغنية والممثلة اللبنانية إلين لحود.

الخبر | تريكات - - صورة- جنات مصففة شعر لمروان خوري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق