اخبار الرياضة اليوم - سامباولي: نصري كذّب نتائج الفحص الطبي!

جول عالمي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم قد يكون جاهزًا أمام برشلونة!!

نفى مُدرب إشبيلية «خورخي سامباولي» تركيزه على مباراة برشلونة نهاية الأسبوع عوض مباراة دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا، حيث أكّد أنه يُناقش الجدول مباراة بمباراة، قبل أن يتحدث عن إصابة سمير نصري الذي يُعد أحد أهم لاعبي الفريق الأندلسي هذا الموسم.

ففي المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، قال المُدرب الأرجنتيني «الهدف الذي وضعته لنفسي منذ الوصول لإشبيلية هو التركيز على مباراة تلو الأخرى. الآن سنواجه دينامو زغرب، ولن نفكر في برشلونة. لا أفكر قط في مباراة الأحد، فإن تمكنا من الفوز على ضيفنا سنكون قد اقتربنا كثيرًا من تأمين التأهل لأدوار خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا. أتمنى أن نُدخل الفرحة لقلوب المشجعين»

وعن غياب نصري بسبب الإصابة «أداء سمير كان رائعًا في الأوقات الأخيرة، لكنا تمكنا من المواصلة من دونه في الشوط الثاني أمام سبورتينج خيخون. علينا أن نتعلم اللاعب من دونه...مُدة غيابه؟ الفحوصات الطبية أظهرت إصابة مقلقة، لكنه كذبها وعاد ليركض ابتداءً من اليوم!! لا يُمكن توقع شيء مع سمير»

وعن إمكانية لحاقه بمباراة برشلونة «لن يلعب أمام زغرب، لكنه قد يلحق بمباراة البرسا. لا نعلم ما سيحصل. غدًا سيرفع من نسق عمله وقد يعود من الإصابة قبل الوقت المحدد. إنه لاعب مهم بالنسبة لنا»

وأنهى حديثه «مباراة الغد قد تكون مختلفة عن المباراة التي لعبناها في زغرب. في الذهاب، دينامو قام بتغييرات كثيرة وأعتقد أن اللاعبين الأساسيين هم من سيلعبون الآن. المباراة ستكون هجومية أكثر، فهم يلعبون من أجل الحفاظ على حظوظهم في التأهل للدوري الأوروبي»

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - سامباولي: نصري كذّب نتائج الفحص الطبي! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق