اخبار تونس " رئيس الحكومة: الادارة التونسية تعاني الخوف من تحمل المسؤولية الثلاثاء 1-11-2016"

سودارس 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اكد رئيس الحكومة يوسف الشاهد ان الادارة التونسية مطالبة، اليوم، بتطوير ادائها واضفاء الفاعلية والنجاعة اللازمتين على برامجها وذلك بتحقيق مبادئ الشفافية والنزاهة والمساواة. وافاد خلال اشرافه على الاعلان عن اطلاق قاعدة الخدمات "اس او اس اجراءات" الموجهة للمؤسسات، ان تشخيص وضع الادارة التونسية اثبت انها "مكبلة وهناك طاقات يجب تحريرها تتمثل بالخصوص في الخوف من تحمل المسؤولية".
وشدد بالقول "لقد ان الاوان لاسترجاع ثقة المواطن والمستثمر في الادارة التونسية" عبر الاصلاحات واتخاذ جراءات مهمة مع تحرير كل الطاقات الموجودة.
واضاف خلال اللقاء الذي انتظم بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، "ان اي تصور او تنفيذ لبرنامج اصلاحي في المرحلة القادمة يجب ان يجعل من المتعامل مع الادارة المحور الاساسي لعملها والحرص على الاستجابة لحاجياته وتطلعاته ومقترحاته".
وكشف الشاهد، ان الادارة العامة للاصلاحات والدراسات المستقبلية بوزارة الوظيفة العمومية والحوكمة، قد شرعت بعد في تطبيق مقاربة "الاجندا الوطنية للاعمال" التي كانت محور مذكرة تفاهم تم توقيعها بين رئاسة الحكومة وعدد من المنظمات المهنية خلال سنة 2014.

الخبر | اخبار تونس " رئيس الحكومة: الادارة التونسية تعاني الخوف من تحمل المسؤولية الثلاثاء 1-11-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق