اخبار مصر اليوم | التنسيقية المصرية تدعو أهالي المحتجزين لتوقيع «نموذج طلب إخلاء سبيل»

اخبار مصر اليوم -الشروق 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دعت منظمة التنسيقية المصرية للحقوق والحريات، أسر المحكوم عليهم والمحبوسين والمعتقلين إلى ملء استمارة طلب إخلاء سبيل إلكتروني لذويهم لتقديمه إلى المجلس القومي لحقوق الإنسان.

تأتي هذه الخطوة في إطار دعم التنسيقية لأسر المحتجزين، واستجابة للمبادرة الرئاسية للإفراج عن الشباب، التي أعلن عنها المجلس القومي لحقوق الإنسان بعد المؤتمر الوطني للشباب الذي عقد بشرم الشيخ خلال الأيام الماضية، واستجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمطالبات الإفراج عن الشباب من خلال إعداد قوائم تستوفي كل المعلومات وتقديمها للرئاسة.

وطالبت التنسيقية من يوم تقديم طلب إخلاء سبيل أحد ذويه أو من يعرفه بمليء النموذج الموضح بحد أقصى يوم الأربعاء 2 نوفمبر لتقديم للمجلس القومي لحقوق الإنسان بالنيابة عن الأسر.

التنسيقية المصرية للحقوق والحريات هي منظمة حقوقية مصرية مقرها القاهرة أسست في أغسطس 2014، غير حكومية، مستقلة، تهتم بإصدار تقارير وأبحاث حول قضايا حقوق الإنسان بحسب موقعها الرسمي.

 

 

  

 

الخبر | اخبار مصر اليوم | التنسيقية المصرية تدعو أهالي المحتجزين لتوقيع «نموذج طلب إخلاء سبيل» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر اليوم -الشروق ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق