مصر 24: "عازر": عبدالعال أوضح لممثل البرلمان الإيطالي خط سير تحقيقات "مقتل ريجيني"

الوطن - حوادث 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت النائبة مارجريت عازر، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن اللقاء الذي جمع الدكتور علي عبد العال، ووفد البرلمان الأوروبي في حضور عدد من النواب، تناول قضية "ريجيني"، وذلك بعد أن طرح ممثل البرلمان الإيطالي استفسارا عن آخر تطورات القضية.

وأضافت عازر، في تصريح لـ"الوطن" أن رئيس مجلس النواب رد علي تساؤل النائب الإيطالي بقوله إن القضية لا تزال قيد التحقيقات، و"مصر تتعامل معها بقدر كامل من الشفافية، وسيتم الإعلان عن نتائج التحقيقات فور الانتهاء منها، وأن أغلب القضايا المماثلة داخل مصر تأخذ هذا الوقت".

وتابعت عازر، أن اللقاء تناول أيضا الدور المصرى في مكافحة الإرهاب سواء في الداخل في عبر الحدود المشتركة مع الدول المجاورة، علاوة على مناقشة ملف الحريات التي أكد وفد البرلمان المصري فيها أن مساحة الحريات اتسعت بعد ثورة 30 يونيو.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن الدكتور على عبد العال، طالب الوفد الأوربي بإجراء جولة سياحية بمصر، للتأكد أن مصر بلد الأمن والأمان، وأن الشعب المصرى يعيش دون أي تخوفات كما يُثار في الخارج.

ونوهت مارجريت، إلي أن وفد البرلمان الأوروبي أكد للجانب المصرى أن الوضع جيد جداً في مصر، وأنه سيدعم القاهرة بشأن الحصول علي قرض صندوق النقد الدولي.

الخبر | مصر 24: "عازر": عبدالعال أوضح لممثل البرلمان الإيطالي خط سير تحقيقات "مقتل ريجيني" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق