اخبار المغرب مورينيو يرفض انتقال ماتيو دارميان لفريق إنتر…

اخبار المغرب العربى -خبر برس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن رفض البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، انتقال لاعب الفريق ماتيو دارميان لصفوف إنتر ميلان، خلال فترة الانتقالات الشتوية. وأبدى الإنتر اهتمامه بدارميان، على سبيل الإعارة مع خيار الشراء مقابل 13 أو 15 مليون يورو، بالاعتماد على نسبة مشاركته.
 
ووفقًا لصحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، فإن اللاعب أبدى موافقته على الانتقال للدوري الإيطالي، لكن إدارة الشياطين الحمر تريد إتمام الصفقة مقابل 20 – 22 مليون يورو، بالإضافة لرفض جوزيه مورينيو للصفقة. وأشار مورينيو، إلى أنه لا يرغب في ترك القائمة دون وجود العديد من المدافعين، على الرغم من عدم الاعتماد على دارميان خلال الفترة الماضية. وبالإضافة إلى إصابة أنطونيو فالنسيا في ذراعه وغيابه لمدة تصل إلى 6 أسابيع، فإن مورينيو قد يمنح دارميان فرصة المشاركة كظهير أيمن.

الخبر | اخبار المغرب مورينيو يرفض انتقال ماتيو دارميان لفريق إنتر… - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار المغرب العربى -خبر برس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق