اخبار الرياضة المصرية | ميدو : صفقات الزمالك الأفضل على مستوى أندية مصر وستانلى يحدد مصيره

اليوم السابع رياضة مصرية 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ADTECH;loc=300

كتب محمد محمود

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أن صفقات القلعة البيضاء هذا الموسم هى أفضل الصفقات على مستوى كافة الأندية داخل مصر، مشيراً إلى أن الفريق أصبح مدعما فى جميع المراكز .

وأضاف ميدو فى تصريحاته لبرنامج "خاص مع سيف" عبر قناة "on sport" أن ستانلى مهاجم القلعة البيضاء هو أفضل أفريقى فى الدورى المصرى بالموسم الماضى، وقريبا سيحتل نفس المكانة بالموسم الحالى بعد عودته من الاصابة ، مشيراً إلى أن شراء اللاعب نهائياً من وادى دجلة للزمالك تتواقف على اختياره اولاً والأقرب أن يستمر المهاجم النيجيرى داخل القلعة البيضاء .

كما شدد ميدو على أن مشكلته مع مرتضى منصور رئيس القلعه البيضاء انتهت تماماً و لا يوجد اى خصومات مع احد داخل النادى وحول الأقرب لحصد الدورى المصرى لهذا الموسم علق ميدو قائلاً :"لسه بدرى على معرفه من القادر على حصد البطولة" .

 

 


الخبر | اخبار الرياضة المصرية | ميدو : صفقات الزمالك الأفضل على مستوى أندية مصر وستانلى يحدد مصيره - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة مصرية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق