اخر اخبار الامارات الإمارات تواصل دعم قطاع التعليم باليمن بتأهيل مدرستين في عدن وحضرموت

اخبار الامارات -الامارات24 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الإمارات تواصل دعم قطاع التعليم باليمن بتأهيل مدرستين في عدن وحضرموت

24 - وام

سلمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مكتب التربية والتعليم في عدن مبنى مدرسة الممدارة، بعد أن أجرت عليه عمليات تأهيل وصيانة كاملة ليرتفع عدد المدراس التي تم تأهيلها في المحافظة إلى 144 مدرسة.

ارتفع عدد المدراس التي تم تأهيلها في المحافظة إلى 144 مدرسة

كما سلمت الهيئة مكتب التربية والتعليم في لحج مبنى مدرسة خالد بن الوليد الأساسية بمنطقة هويرب بمديرية المضاربة، بعد أن أجرت لها عمليات تأهيل وصيانة مماثلة.

وتعكس عمليات صيانة المدارس الجهود التي تقوم بها هيئة الهلال الأحمر لدعم البنية التحتية على الساحة اليمنية، خاصة قطاع التعليم، من خلال أعمال الترميم والصيانة والتأثيث.

وتأتي هذه الجهود لتذليل الصعوبات أمام الطلبة اليمنيين لمواصلة تعليمهم، وتقديم كل التسهيلات الممكنة لتحسين البيئة المدرسية بما يساهم في دفع عجلة قطاع التعليم.

وأكدت "هيئة الهلال الأحمر" أن تحسين الخدمات التعليمية في اليمن يعتبر أحد أولوياتها لإعادة الحياة إلى طبيعتها، وما كانت عليه قبل الأزمة مشيرة إلى أن خططها في هذا الصدد تتضمن عدداً من المحاور منها تأهيل وصيانة المدارس والمؤسسات التعليمية وتأثيثها ومدها بالمعدات والممكنات التعليمية وتوفير المستلزمات الدراسية للطلاب، إلى جانب تقديم الدعم اللوجستي لتلك المؤسسات وتأهيل السكن الجامعي.

وثمن مدير مكتب التربية والتعليم في عدن الجهود التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة بتوجيهات من القيادة الرشيدة لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، خاصة في قطاع التعليم، واصفاً تلك الجهود بالصادقة التي تستهدف الارتقاء بالإنسان اليمني.

الخبر | اخر اخبار الامارات الإمارات تواصل دعم قطاع التعليم باليمن بتأهيل مدرستين في عدن وحضرموت - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الامارات -الامارات24 ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق