مصر اليوم عبد العال يلتقى وفد البرلمان الاوروبي

اتحاد الاذاعة والتلفزيون 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت ماريزا ماتيس، رئيسة لجنة العلاقات الخارجية مع دول المشرق بالبرلمان الأوروبى، تطلعهم لتدشين نوع من الحوار البناء بين البرلمانين المصري والأوروبي لتناول كافة القضايا محل الاهتمام المشترك في إطار من الثقة المتبادلة بين الجانبين.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس النواب علي عبدالعال، اليوم الثلاثاء، وفد لجنة العلاقات الخارجية مع دول المشرق بالبرلمان الأوروبى برئاسة ماريزا ماتيس رئيسة اللجنة.

وأكد الوفد الأوروبي على ضرورة تكثيف مثل هذه اللقاءات بين الجانبين مستقبلا، باعتبارها السبيل الأمثل لمناقشة ما يشغل ذهن كل طرف من شواغل تجاه الطرف الآخر.

ورحب عبد العال بالوفد وأكد حرص مصر على تعزيز العلاقات الثنائية مع الاتحاد الأوروبى (دولاً ومؤسسات) كأكبر شريك لمصر، وخاصة خلال تلك الفترة التى تشهد تنامى عدد من التحديات المشتركة والمخاطر الجسيمة التى تواجه المنطقة، كتنامى خطر التطرف والإرهاب وأزمة الهجرة واللاجئين.

الخبر | مصر اليوم عبد العال يلتقى وفد البرلمان الاوروبي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اتحاد الاذاعة والتلفزيون ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق