اليمن اليوم عاجل " الدفاع والأركان ينعيان العميد الركن محمد عبدالرحمن الخالد الثلاثاء 1-11-2016"

سودارس 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نعت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وقيادة قوات حرس الحدود العميد الركن محمد عبد الرحمن الخالد قائد اللواء الثاني حرس حدود الذي وافاه الأجل وانتقل إلى جوار ربه اليوم عن عمر ناهز 78 عاما قضى معظمه في مجال القوات المسلحة. وأشادت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن بأدواره الفقيد الوطنية المخلصة حيث كان بطلا وقائدا عسكريا فذا اجترح مع زملائه ورفاق دربه أروع البطولات في الفداء والاستبسال دفاعا عن الثورة والجمهورية والانتصار للإرادة الوطنية والشعبية وقدم الكثير من أجل تطوير وتحديث القوات المسلحة وتعزيز جاهزيتها.
وأشار البيان إلى أن الفقيد الخالد قد تدرج في المناصب القيادية العسكرية منها قائد لواء حجة وقائد محور الملاحيظ ورئيس اركان المنطقة العسكرية الخامسة وقائد اللواء الثاني حرس حدود وكان نموذج للقائد الناجح في عمله وبرحيله خسرت القوات المسلحة واحدا من قاداتها الشجعان والبارزين.
وعبرت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان عن أحر التعاز" ي والمواساة لأسرة وأهالي الفقيد .. سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وقد ووري جثمان الفقيد الثرى اليوم في مسقط رأسه بكحلان عفار محافظة حجة.
" إنا لله وإنا إليه راجعون".

الخبر | اليمن اليوم عاجل " الدفاع والأركان ينعيان العميد الركن محمد عبدالرحمن الخالد الثلاثاء 1-11-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق