اخبار الجزائر " تسمية مقر الناحية العسكرية الثانية باسم المجاهد الراحل بوجنان أحمد الثلاثاء 1-11-2016"

سودارس 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تم، أمس، تسمية مقر قيادة الناحية العسكرية الثانية بوهران، باسم المجاهد الراحل بوجنان أحمد المدعو “سي عباس”، في حفل ترأسه قائد الناحية اللواء سعيد باي، بحسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني. جاء في البيان، أنه “إحتفاء بالذكرى الثانية والستين لاندلاع ثورة نوفمبر المظفرة، تم يوم الثلاثاء الفاتح من نوفمبر 2016، تسمية مقر قيادة الناحية العسكرية الثانية بوهران، باسم المجاهد الراحل بوجنان أحمد المدعو سي عباس في حفل ترأس مراسمه، باسم السيد الفريق أحمد ڤايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، السيد اللواء سعيد باي قائد الناحية العسكرية الثانية”.
وقد عرف الحفل حضور ضباط عمداء وإطارات الناحية والسلطات المحلية وثلة من المجاهدين من رفقاء البطل في الكفاح.
وفي ختام الحفل سلمت هدايا رمزية لعائلة المجاهد الراحل.
وأبرز نفس المصدر، أن “حمل إسم أحد الرموز التي صنعت ملاحم هذا الوطن، يعني بالضرورة السعي لتشريف هذا الإسم والخصال والمحامد المرتبطة به، وهذا ما تسعى مؤسستنا العسكرية لتجسيده على أرض الواقع عبر تسمية مختلف هيئات وهياكل الجيش الوطني الشعبي بأسماء هؤلاء الأبطال”.
للتذكير، تم، يوم الأثنين، إطلاق أسماء شهداء الثورة التحريرية المجيدة على مقرات النواحي العسكرية الأولى والثالثة والرابعة والخامسة، وهذا في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى 62 لاندلاع الثورة التحريرية.

الخبر | اخبار الجزائر " تسمية مقر الناحية العسكرية الثانية باسم المجاهد الراحل بوجنان أحمد الثلاثاء 1-11-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق