اليمن اليوم عاجل " طلاب كلية التربية ردفان تنظم حملة نظافة بعنوان (لتكن كليتنا هي الانظف) الثلاثاء 1-11-2016"

سودارس 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
انطلقت صباح يوم الثلاثاء 1نوفمبر 2016م، في كليه التربية ردفان حملة نظافة تطوعية بعنوان (لتكن كليتنا هي الانظف)،الذي نظمها طلاب المستوى الثالث قسم الغه الإنجليزي . وتحدث احد اعضاء الحملة الطالب زاهر عبدالله شايف قائلاً :"لقد قمنا بتنظيم حمله نظافة طوعية بكليه التربية ردفان ،المستوى الثالث قسم انجليزي بعنوان (لتكن كليتنا هي الانظف ) وبتنسيق مع عمادة الكلية ونائب شؤون الطلاب وكافة الأساتذة".
واستهدفت الحملة تنظيف جميع الفصول الدراسية والازقة وإزالة مخلفات القمامة المتراكمة في مساحة حرم الكلية وحظيت الحملة بمشاركة الزملاء الطلاب وهي البادرة الاولى التي شهدتها الكلية منذ تأسيسها ونالت استحسان الجميع .
وقال :"فما أجمل ان يجتمع زملائي الطلاب على عمل الخير ،وهذه البادرة من تنظيم قسم اللغه الانجليزية مستوى ثالث وبمساعدة الطلاب من كافة المستويات والاقسام بالكلية".
وتهدف هذه الحملة الى ابراز دور الطالب الجامعي بمدى ترقيه وتحضره لمكافحة انتشار الامراض والأوبئة الذي تسببها تلك التراكمات لمخلفات القمامة الأوساخ وليكون الطالب الجامعي الأسوة الحسنة في المجتمع وبأهمية حماية البيئة والمجتمع والمحافظة عليهما .
وتفعيل الأنشطة والانخراط في المشاريع التطوعية في كل المجالات الإنسانية والاجتماعية والثقافية الذي تهدف الى ارتقاء المجتمع وتدفه بعجلة التطوير وانما واخراجه من مستنقع التخلف وتصلب الافكار المتحجرة .

.وبمبادرتنا هذه تبين لعمادة الكلية أننا قمنا بعمل حضاري، ننشد من خلاله الرقي بجامعتنا و لنثبت للجميع أننا قادرون على تنظيف الحرم الجامعي بأنفسنا والحفاظ على بيئته ، ونجعلها نقية وإعطائها رونقاً وجميلاً .

وفي الاخير لا يسعني أقدم الشكر لمن ساهم في الدعم المادي وعلى راسهم الحزام الامني في ردفان بقيادة مختار النوبي ..وكذا الطلاب الذين ساهموا في ذلك ..

*من قاسم العمري

الخبر | اليمن اليوم عاجل " طلاب كلية التربية ردفان تنظم حملة نظافة بعنوان (لتكن كليتنا هي الانظف) الثلاثاء 1-11-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق