اخر الاخباراليوم: بالفيديو.. خبير مصرفي: على الشعب المصري تحمل فاتورة أماله وطموحاته

الدستور الاصلي 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخر الاخبار اليوم

قال الخبير المصرفي عادل اللبان، إن مصر تمر بمرحلة اقتصادية حرجة للغاية، لافتا إلى أن المؤشرات الاقتصادية تتوجه لمنحنى صعب يتوجب حله ومواجهته باسرع ما يمكن.
وأوضح اللبان في مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "هنا العاصمة"، المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، أن مصر أمام مفترق طرق، إما أن تستمر في الحلول الاقتصادية الجزئية التي من الممكن أن تعالج ظواهر وأعراض المشاكل الاقتصادية التي تعاني منها مصر خلال الفترة الراهنة وليس جذورها، وإما أن تتجه إلى حل أكثر شمولا يعالج المشاكل الاقتصادية من جذورها ويضع مصر على طريق تنمية اقتصادية مستدامة تستطيع أن تستمر في السير عليه.
وشدد اللبان على ضرورة أن يكون أي برنامج إصلاحي تتحدث عنه الحكومة المصرية لابد وأن يكون مصريا ونابعا من إرادة شعبية، مشيرا إلى أن الشعب المصري عليه أن يتحمل فاتورة أماله وطموحاته، أن المشكلة الاقتصادية في مصر متراكمة وصعبة وطريق الإصلاح به ألام.

1824%247cview
1689%247cview

الخبر | اخر الاخباراليوم: بالفيديو.. خبير مصرفي: على الشعب المصري تحمل فاتورة أماله وطموحاته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق