اخبار الاهلى | مانشستر يونايتد ينتقم من ويستهام برباعية ويتأهل للمربع الذهبي

اخبار الاهلى -new.el-ahly 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقق مانشستر يونايتد فوزاً ساحقاً على ضيفه ويستهام بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

وتقدّم المانيو مبكراً بأقدام زلاتان إبراهيموفيتش بعد أقل من دقيقتين من بداية اللقاء بعدما انفرد إبراهيموفيتش بفضل تمريرة سحرية من هنريك مخيتاريان، لكن الضيوف استطاعوا إدراك التعادلعن طريق أشلي فليتشر في الدقيقة الخامسة والثلاثين.

وفرض أصحاب الأرض سيطرتهم بشكل كامل على الشوط الثاني حيث تقدّم أنتوني مارسيال بهدف ثاني في الدقيقة الثامنة والأربعين بعد تمريرة عرضية من مخيتاريان، قبل أن يعود المهاجم الفرنسي ليضيف هدفاً آخر بعدما حوّل عرضية أرضية من أنتونيو فالنسيا، ثم اختتم زلاتان إبراهيموفيتش رباعية المانيو قبل لحظات من نهاية اللقاء مستغلاً تمريرة رائعة من أندير هيريرا.

وكان ويستهام قد تعادل مساء الأحد الماضي مع مانشستر يونايتد بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على الأولد ترافورد في إطار الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي، ليعاقب اليونايتد ويستهام بإقصاؤه من ربع النهائي.

الخبر | اخبار الاهلى | مانشستر يونايتد ينتقم من ويستهام برباعية ويتأهل للمربع الذهبي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الاهلى -new.el-ahly ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق