فعاليات مقاطعة 1 ديسمبر في محافظان مصر

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فعاليات مقاطعة 1 ديسمبر ، هذا حيث أنه فى تمام الساعة الثانية عشر من فجر اليوم الخميس الموافق الأول من ديسمبر 2016 ، بدأت فعاليات المبادرة التى قام بإطلاقها رئيس جهاز حماية المستهلك الذي يتبع إلى  وزارة التموين اللواء عاطف يعقوب ، و إليكم تفاصيل فعاليات مقاطعة 1 ديسمبر .

فعاليات مقاطعة 1 ديسمبر

حيث دعا  رئيس جهاز حماية المستهلك الذي يتبع إلى  وزارة التموين اللواء عاطف يعقوب ، إلى مقاطعة شراء السلع ، و هذا أملاُ منه فى الضغط على التجار للقيام بتسعير المنتجات بشكل عادل بدل من المغالاة بحجة تعويم الجنيه المصري ، أو بسبب ارتفاع أسعار المحروقات.

فعاليات مقاطعة 1 ديسمبر ،  ذلك و طبقاً لأقوال عدد من الخبراء الاقتصاديين ، و خبراء الأسواق فإنه لتحقيق تلك المبادرة أكبر تأثير على التجار يجب مقاطعة شراء بعض من السلع  الغذائية ، و التى تتصدرها السلع الطازجة ، التى لها مدة صلاحية قصيرة جداً .

مثال على هذه السلع الغذائية الخضراوات ، و كذلك مقاطعة شراء  الفواكهة ، و أيضاً  مقاطعة شراء الدواجن و كذلك  مقاطعة شراء اللحوم الطازجة ، و ذلك لأن اللحوم المجمدة منها لن تتأثر بشكل كبير و كما يقول في المثل الشعبى المصري ، ( الأكل المجمد لا بياكل ولا بيشرب ) ، فى إشارة من ذلك لعدم تأثره طالما ظل قي داخل الثلاجات.

كذلك أيضًا فإن لابد من الابتعاد عن شراء كل السلع المعمرة أو شراء  قطع غيارها، كذلك أيضاً مقاطعة جميع السلع التي يتم إنتاجها فى الخارج خاصة المنتجات رديئة الجودة ، و هذا لأنها تستورد بأقل سعر ، و يتم بيعها إلى المستهلك المصرى بأضعاف سعرها الحقيقي.

الخبر | فعاليات مقاطعة 1 ديسمبر في محافظان مصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق