اخبار تونس " 200 عملية ابلاغ بخصوص تجاوزات حاصلة على الملك العمومي الخميس 1-12-2016"

سودارس 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قالت وزارة أملاك الدّولة والشؤون العقارية في بلاغ إنّها تلقت قرابة 200 عملية إبلاغ عبر الرقم الأخضر المجاني تعلقت بتجاوزات حاصلة على الملك العمومي سواء ملك الدّولة الخاص أو ملك الدّولة الراجع بالنظر إلى جهات رسمية أخرى على غرار الملك البلدي وملك الدّولة الغابي وملك الدّولة البحري. وأكّدت الوزارة تعهّدها بمتابعة مختلف هذه الإبلاغات بالتنسيق مع الإدارات الجهوية لأملاك الدّولة والشؤون العقارية وكذلك مع الجهات العمومية مركزيا وجهويا
وكانت الوزارة وضعت رقما أخضر مجانيا على ذمة المواطنين منذ ال 21 من نوفمبر الجاري 80101890 ( يخضع للتوقيت الإداري) للابلاغ على الاعتداءات والتجاوزات التي تمس أملاك الدولة.
وأوضح البيان أنّ هذه العملية "سجلت تجاوبا كبيرا من لدن المواطنين"، مشيرة إلى أنّ الدولة تمكنت من استرجاع أكثر من 8000 هكتار من الأملاك العمومية إلى حدّ اليوم.

الخبر | اخبار تونس " 200 عملية ابلاغ بخصوص تجاوزات حاصلة على الملك العمومي الخميس 1-12-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق