اخبار السعودية آل الشيخ والدليجان يمثلان أخضر البولينج في بطولة العالم للفردي

اخبار السعودية -اليوم السعودية 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

آل الشيخ والدليجان يمثلان أخضر البولينج في بطولة العالم للفردي

تغادر مساء اليوم الخميس، بعثة المنتخب السعودي الأول للبولينج إلى دولة قطر للمشاركة في بطولة العالم للفردي التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، بداية من الثاني وحتى التاسع ديسمبر المقبل، في مركز قطر الدولي للبولينج.

وكان المدرب الأمريكي للمنتخب السعودي ريتشارد ريك قد حدد من خلال التصنيف المعمول به في الاتحاد السعودي للبولينج والتي يتم من خلالها اختيار اللاعبين المشاركين، ويتصدر التصنيف لاعبا المنتخب السعودي الأول بدر آل الشيخ وعبدالله الدليجان، وهو ما أهلهم للمشاركة في البطولة العالمية.

وتضم البعثة السعودية رئيس الاتحاد السعودي للبولينج الأمير عبدالحكيم بن مساعد والمدرب الأمريكي ريتشارد ريك ومساعده المدرب الوطني ياسر أبو الريش والإداري جايد العتيبي والمنسق الإعلامي حمد الشغرود.

وأكد إداري المنتخب السعودي جايد العتيبي أن بطولة العالم الفردية ستشهد مشاركة عدد كبير من نجوم اللعبة من مختلف دول العالم، حيث يبلغ عدد الدول المشاركة في هذا المحفل ما يقارب 34 دولة.

مواضيع ذات علاقة

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

الخبر | اخبار السعودية آل الشيخ والدليجان يمثلان أخضر البولينج في بطولة العالم للفردي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار السعودية -اليوم السعودية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق